عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار حملات جامعة دمنهور لتطهير وتعقيم الشوارع

انطلاقا من توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وفى إطار الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وما أقره من إجراءات مبكرة لمواجهة الجائحة حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.



 

تواصل جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس حملات التطهير والتعقيم التي شملت اليوم تطهير ورش إدارة مرور البحيرة للمرة الثالثة على التوالي  بجميع قطاعاتها والمداخل والمخارج والمكاتب الإدارية والشوارع المحيطة ، و مبني المطافى من عربات ومكاتب والطرقات والمداخل والبوابة والشوارع المحيطة.  

 

و أكد الدكتور عبيد صالح، أن هذه الحملات مستمرة و تأتى فى إطار حرص الجامعة على المشاركة المجتمعية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وللحد من انتشار العدوى.

 

جديرًا بالذكر أن الجامعة قامت بالعديد من حملات التطهير التي تضمنت المجمع النظرى والعلمى ومبنى الإدارة للجامعة بالإضافة إلى تغطية كافة أنحاء محافظة البحيرة مثل القيام بأعمال رش لقرية شرنوب بالكامل بالإضافة إلى عدة أماكن حيوية بالمحافظة مثل مركز إصدار بطاقات الرقم القومى و مبانى الإدارة العامة للمرور ومبنى الشهر العقارى ومكتب التوثيق النموذجى ومكتب القضايا والمطالبات ومحطة السكك الحديدية والمدارس والكنائس ودار الأوبرا بدمنهور  ومجمع المواقف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز