عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اوعى تقرب .. القواعد الجديدة ل"الراندفو" في عصر التباعد الاجتماعي

لقد  غير وباء "كوفيد19" حياتنا، فبعد عمليات العزل المتتالية ، يبدو أن الحكومات تبدأ في تخفيف القواعد قليلاً، لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتجاهل البعد الاجتماعي لأن ممارسة الحفاظ على مسافة آمنة كانت منقذة حتى الآن، لذلك حتى بعد أن نبدأ في العودة إلى الحياة التي عشناها قبل أن يهدد Coronavirus وجودنا ، يجب أن نكون حذرين للغاية خاصة عندما نلتقي بأشخاص جدد.



 

 

وفقا لموقع "تايمز أوف إنديا" فإذا  كان علينا أن نكون حذرين بشأن مقابلة أشخاص جدد، فيجب مراجعة قواعد مواعدة شخص جديد أيضًا، ففي حال لم تكن قد سمعت عن حالات Covid بدون أعراض، دعنا نخبرك أن هناك أشخاصًا يحملون الفيروس ولكن ليس لديهم أي أعراض مثل الحمى والسعال وصعوبة التنفس وما إلى ذلك، فقد يكون الرجل أو الفتاة الجميلة التي تخرج معها في الموعد الأول تحمل الفيروس دون إعطاء أي علامات على ذلك، لذا، يقدم الموقع قواعد المواعدة الجديدة بعد انتهاء الإغلاق.

 

 

1- ارتداء القناع والقفازات إلزامي:

 

 

لقد ولت أيام إعطاء اهتمام إضافي لكيفية ظهورك في موعد، خاصة بالنسبة للفتيات اللواتي سيختارن بعناية ظل أحمر الشفاه ليتناسب مع الزي الذي يرتدينه. 

 

 

وينطبق الشيء نفسه على الرجال الذين يفتخرون بفكهم الذكوري، لأنه بغض النظر عن ما ترتديه أو كيف تعتني به، فإن ارتداء القناع والقفازات سيوفر بعض الحماية التي تشتد الحاجة إليها.  لقد أدرك مصممو الأزياء وبيوت الأزياء بالفعل كيف ستصبح الأقنعة إكسسوارات لا غنى عنها الآن ولا عجب أنهم بدأوا في تصنيع أقنعة لتكمل الزي.

 

 

2- لا تقبيل أو عناق أو إمساك باليدين:

 

 

لن  يحاول الجميع الاقتراب جسديًا في الموعد الأول، ولكن قد يميل الطرفان إلى تبادل قبلة سريعة، ولكن ليس في ظل الظروف الحالية، فالتقبيل هو رفض مطلق ولا حتى عقد اليدين أو المعانقة للاحتفاظ بمزيد من الأمان، فمهما كانت الأمسية الواعدة أو الرومانسية قد تبدو، لا تقترب كثيرًا.

 

 

3- اختيار مكان قريب من منزلك:  

 

 

النهاية المثالية لموعد ناجح عندما يسأل أحدهما الآخر عما إذا كان بإمكانه نقل الشخص الآخر إلى المنزل، فبعد أمسية مليئة بالأحداث، فإن القيادة الرومانسية ستجعل التجربة أكثر قيمة، لكن الأمور تغيرت والذهاب في نفس السيارة مع الطرف الآخر سيزيد فقط من فرص الإصابة بالعدوى، إذا كان الشخص بدون أعراض.

 

 

  لذا، فإن أفضل طريقة لتجنب هذا الموقف المحرج لرفض الركوب إلى المنزل هو اختيار مقابلة الشخص في مكان قريب من منزلك أو قيادة سيارتك الخاصة إلى المكان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز