السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تقاليع النجوم.. "زوجتك نفسي على سُنة الإنستجرام"

لا ينفك الوسط الفني عن مفاجأتنا كل يوم، بالمزيد من تقاليعه وطرقه الغريبة، في الإعلان عن اكثر القرارات المصيرية التي تخص حياتهم، بالشكل الذي أصبحت معه هذه العادة هي العرف الساد بينهم، سواء أكان ذلك فيما يخص الحب والارتباط، الذي يكلل بالزواج والرباط المُقدس أو العكس.



 

جرت العادة قديمًا في الزواج، بوجود الأهل وذوي القربى والدم، في مثل هذه المناسبات الخاصة، لإعلان بغية الطرفين وقبولهما لترسيخ العلاقة، وتحقيق ركن الإشهار والقبول.

 

أما الآن وفي القرن الحادي والعشرين، أصبح الأمر مختلفًا نوعًا ما، وصارت هذه الزيجة تبدأ وتنتهي، بصورة ينشرها أيًا من الطرفين، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.. وكفى بها نعمة.

 

 

 

بل أنهم قيدوا للانفصال طريقة جديدة، ألا وهي "جلسة تصوير الطلاق"، وفيها تطل علينا إحداهن برداء كامل باللون الأصفر، للاعلان عن إنتهاء زيجتها، وتحررها بالكلية من أسر هذه العلاقة التي كانت حتى وقت قريب، ينصب فيها الشعر وقصائد المديح والغزل.

 

القائمة يطول حصرها ولكننا سنذكر فيها أبرز الأمثلة:

 

"ريهام حجاج ومحمد حلاوة".. إشاعات ونفي ثم إعلان الارتباط:

 

كان زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة بمثابة الصدمة، ولاسيما مع النفي المُتكرر من أطراف هذه العلاقة الشائكة، والتي انتهت بانفصال رجل الأعمال المعروف عن زوجته الأولى، النجمة ياسمين عبدالعزيز، ليُعلن بعدها عن ارتباطه الرسمي بالممثلة الشابة ريهام حجاج.

 

 

 

أنغام وأحمد إبراهيم.. عام من الخلافات والتساؤلات وإنفصال صادم:

 

جاء خبر انفصال المطربة المُخضرمة أنغام عن أحمد إبراهيم، ليرسخ فكرة زواج "التيك أواي"، الذي يتحدى العقل والمنطق، فبعد ارتباطها بالموزع الشاب، الذي أثار العديد من التساؤلات حينها، بسبب فارق العُمر، ووجود زوجة أولى في حياته، كان الطلاق حاضرًا بذات السرعة، بعد عام واحد فقط، وكان الغطاء المُعلن حينها، لخبر الانفصال المُفاجئ، هو كلماته الرومانسية التي بثها لزوجته الأولى ووالدة أبناؤه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهو ما اعتبرته "أنغام" خطيئة لا تُغتفر، لتسارع بعدها بحذف حساباته وصوره من صفحاتها الرسمية، ليكون هذا الإجراء بمثابة إعلان انتهاء العلاقة بينهما.

 

 

 

 

 

أحمد سعد وسمية الخشاب.. غزل ثم حب ثم ضرب ومحاكم وانفصال:

 

بدأت هذه الزيجة على صفيح ساخن، بسبب ارتباط أحمد سعد بالنجمة ريم البارودي، ليأتي خبر زواجه السريع من الفنان سمية الخشاب، ليقلب الأمور رأسًا على عقب، ويكون بمثابة الشرارة التي أشعلت النار في الهشيم، لتبدأ بعدها فاصل جديد من الصراعات، وتبادل الاتهامات والتنابز مابين النجمتين، لكن المفاجأة الصادمة كانت في خبر الانفصال الصادم للثنائي، والذي لم يخلو من الإثارة، بعد "yellow session"، التي أعلنت بها الأخيرة نبأ طلاقها، ليخوضا بعدها شوطًا طويلًا من القضايا بينهما.

 

 

 

هيفاء وهبي ومحمد وزيري.. عامان من الشائعات ثم اتهام بالنصب:

 

أثارت علاقه المصري محمد الوزيري بالمطربة اللبنانية المثيرة للجدل الكثير من التساؤلات، فيما لم يبدي الثنائي أي اهتمام يُذكر، بما يُحاك حولهما كمن قصص وروايات، بدأت بصورة قالت الكثير عن تفاصيل العلاقة التي تجمع بينهما، وانتهت باتهام هيفاء وهبي لمدير أعمالها بالسرقة والنصب، ليرد الأخير بقضية في محكمة الأسرة لاثبات زواجه السري منها، فيما نفت هي صحة هذا الادعاء، مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء ضد هذا التشهير.

 

 

 

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي.. "بحبك.. وأنا كمان":

 

وصلت تفاصيل العلاقة العاطفية التي جمعت بين الفنان الشاب أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبدالعزيز لوسائل الإعلام، بعدما سرب المُقربين للثنائي بعض تفاصيل هذا الارتباط، والتي أكدتها الصور التي جمعت بينهما أثناء احتفالها بعيد ميلادها مطلع العام الجاري، فيما ازدادت الأجواء سخونة بدخول شقيق ياسمين على خط النار، ليكيل لها العديد من الاتهامات، بسبب هذه العلاقة التي وصفها بغير المُشرفة لعائلتهما، وهو الخبر الذي تلقفته وسائل الإعلام باهتمام بالغ، مما وضعهما في حرج بالغ، وأمام هذه الضغوط اضطر الثنائي للإعلان عن ارتباطهما الرسمي بصورة وجملة "بحبك".

 

 

 

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة.. جلسة تصوير رومانسية تكشف كواليس العلاقة:

 

منح الثنائي الضوء الأخضر، لهواة حل الألغاز والقراءة فيما بين السطور، للكشف عن تفاصيل العلاقة التي جمعتهما سويًا، بعدما نشرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري صورة لها، وهي على متن أحد اليخوت وكانت تزين يديها بقطعة ماسية وخاتم مميز، فيما نشر رجل الأعمال المعروف أحمد أبوهشيمة، إمبراطور صناعة حديد التسليح الجديد، صورة له وهو على قارب وهو يمسك بيد إحدى النساء، والمفارقة أنها كانت ترتدي ذات القطع المميزة، ليبدأ بعدها فاصل التكهنات، قبل أن يتم الإعلان الرسمي، الذي تكلل بالزواج في النهاية.

 

 

 

نيللي كريم أحدث المُنضمين.. النفي ثم النفي ثم الاعتراف بالزيجة الثالثة:

 

نشرت الفنانة نيللي كريم مجموعة من جديدة من الصور، ظهرت في إحداها وهي تمسك بيد أحد الأشخاص، وهي الصورة التي ربطها البعض بنبأ الإعلان عن ارتباطها الرسمي برجل الأعمال عمر إسلام، والذي نفته قبل يومين على أغلب وسائل الإعلام، قبل أن تعود وتعترف بارتباطها منه في تصريح خاص لبرنامج ET بالعربي، لتكون في طريقها لاتمام زيجتها الثالثة، مع العلم أنها أنجبت أربعة أبناء من هاتين الزيجتين، كريم ويوسف من الأولى، وسيليا وكنده من الثانية.