عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منظومة الشكاوى الحكومية تستقبل 206 آلاف شكوى وطلب واستغاثة مايو الماضي

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرًا من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، تابع من خلاله الجهود التي قامت بها المنظومة في تلقي ورصد شكاوى المواطنين على المنظومة، واستجابات الجهات الحكومية لها خلال شهر مايو 2020.



 

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر لجميع العاملين بالمنظومة، الذين لا يدخرون جهدا في سبيل حل مشكلات المواطنين، والتعامل السريع مع مطالبهم، مؤكدا: نتابع جهودكم، ونقدرها، ونثمن تعاونكم المستمر مع الجهات المعنية من أجل تحقيق هدف نبيل نصبو إليه جميعا، هو خدمة المواطن المواطن المصري، خاصة في ظل هذه الظروف الدقيقة، التي نواجه فيها جائحة كورونا، كما تقدم الدكتور مصطفى مدبولي بالشكر لجميع مسؤولي الوزارات، والمحافظات، والجهات المعنية، الذين يساهمون بجهودهم في حل المشكلات، والاستجابة للشكاوى التي ترد للمنظومة.

 

وأكد الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، أن المنظومة استقبلت 206 آلاف شكوى وطلب واستغاثة خلال شهر مايو 2020، بزيادة قدرها 28 ألف شكوى عن شهر إبريل 2020 بنسبة زيادة قدرها 16%.

 

وأوضح أنه تم الانتهاء من فحص ومراجعة 202 ألف شكوى، حيث تم توجيه 181 ألف شكوى لجهات الاختصاص، وتم حفظ 21 ألف شكوى، وفقا لضوابط فحص ومراجعة الشكاوى قبل توجيهها للجهات المختصة، وجار استكمال فحص 4 آلاف شكوى وطلب تمهيدًا لاتخاذ اللازم بشأنها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز