عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. عضو مجلس إدارة بالأهلي يكشف تفاصيل تجديد عقد "فايلر"

كشف المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي كواليس التجديد مع السويسري رينية فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، مشيرًا أنه تم تكليفه رفقه أمير توفيق بالملف من قبل محمود الخطيب.



 

 

وأضاف مرتجي، أنه قام بإجراء ثلاث اجتماعات عبر "الفيديو" مع رينيه فايلر ووكيل أعماله وأيضًا بحضور مدير التعاقدات أمير توفيق.

 

 

وتابع، أن هذه الاجتماعات أثمر عنها الأتفاق على كافة الامور المالية والإداريه الخاصة بتجديد عقد السويسري لمدة عامين متتاليين، وأشار مرتجي أنه تم عرض نتائج الاجتماعات على رئيس النادي والذي بدوره وافق على ما تم.

 

 

وأعرب مرتجي أن رغبة التجديد كانت متبادلة بين الطرفين، مؤكدًا على تمسك الأهلي باستمرار فايلر نظرًا لكونه مدرب متميز ويسير بخطي ثابتة وحقق نتائج رائعة وهناك قناعة كاملة بمقومات الشخصية التي يملكها.

 

 

وعلى الجانب الآخر عبر فايلر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي وأنه يلقي معاملة محترمة ومحترفة، ويريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة.

 

 

 ولكن بعد الإتفاق على كل شيء طلب السويسري أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال الشهور الماضية،  وبسبب جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران لم يتمكن من العودة إلى بلاده إلا منذ ساعات فقط.

 

 

وكشف مرتجي حرص محمود الخطيب على عقد عدة جلسات مع فايلر واستمع إلى خطته المستقبلية للفريق والدعم الفني الذي يحتاجه والتجهيز للمرحلة القادمة، وهو ما وافق عليه الخطيب ويعمل على توفير كافة احتياجات المدير الفني وجهازه المعاون على كافة الأصعدة لتحقيق طموحات جماهير وأعضاء الأهلي.

 

 

وأكد مرتجي علي أنه يثق تماماً في شخصية فايلر خاصة أن سبق وابلغه أثناء الاجتماعات الخاصة بتجديد العقد أنه تلقي العديد من عروض التدريب في دول مختلفة، لكنه سعيد بالعمل في الأهلي ويرغب في الاستمرار بمهمته.

 

  ونفي المهندس خالد مرتجي الإشاعات التي تناولها البعض مؤخرًا بأن الأهلي يتفاوض مع أحد المدربين، وهو كلام عار تماماً من الصحة ولم يحدث على حد وصفه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز