عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعليم المنيا تحدد موعد قبول اعتذارات المشاركه بالثانوية العامة

قررت مديرية التربية والتعليم بالمنيا فى بيان لها اليوم  فتح باب قبول اعتذارات المشاركة بامتحانات الثانوية العامة بدءا من يوم الأحد الموافق 14/6/2020 وحتى يوم الثلاثاء 16/6/2020.



 

وأضافت المديريه  أن مقرات تسليم الاعتذارات هى مدرسة الفريق صفى الدين ابوشناف الثانوية بنين للرجال، مدرسة الشهيد محمد جمال أبو حليقة سيدات، تسهيلاً على  المعتذرين وطبقًا للمقرات المتخذة لذلك.

 

وتابعت أنه سيتم قبول الاعتذارات وفق الضوابط والشروط القانونية المعتمدة وطبقًا لمستندات معتمدة التي حددتها الوزارة وهى قومسيون طبي معتمد بتاريخ حديث وصورة ضوئية من البطاقة العلاجية، إجازة بدون مرتب (المستند الدال على ذلك، والعمل جزء من الوقت صورة طبق الأصل من المستندات الدالة على الحالة معتمد من الإدارة التعليمية ، ونسبة عجز 5%. 

بالإضافة إلى وجود طفل رضيع حتى سنتين وأصل شهادة ميلاد ، ووجود طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة تقرير طبي وشهادة ميلاد، أو وفاة الزوج أو الزوجة (شهادة وفاة لاتتجاوز العام). كذلك الزوج يعمل بالمناطق النائية أو السفر خارج البلاد (خطاب معتمد من جهة العمل)، وندب الزوجين لأعمال الامتحانات (يقبل أحدهما فقط).  الحرمان من أعمال الامتحانات أو الإحالة للمحاكمة التأديبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز