عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط طن ونصف مواد غذائية فاسدة بالمنيا

تمكنت إدارة تموين مركز مطاى  شمال المنيا، اليوم  من مصادرة طن ونصف الطن مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى.



يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات المحافظ اللواء أسامة القاضى بتكثيف الحملات التموينية على المحلات والأسواق والسلاسل التجارية ومحطات الوقود بجميع مدن ومراكز المحافظة.

وتمكنت الحملة التموينة على الأسواق والمحلات التجارية بمدينة مطاى وعدد من قراها من تحرير محضرين تموين أحدهما لثلاجة للمجمدات والآخر لمخزن للسلع الغذائية وتم مصادرة نصف طن أرز ونصف طن لحوم مجمدة ونصف طن أسماك مجمدة، وجميعها غير صالح للاستهلاك الآدمى.

 وفى سياق متصل وجه خالد عبد الرؤوف رئيس مدينة مطاي رؤساء القري والاحياء بسرعة رفع المخلفات من نقاط تجميعها ، تنفيذا لتعليمات المحافظ اللواء اسامة القاضي  باعطاء منظومة النظافة الاولوية في هذه الاونة ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.  

واستمرت الوحدات القروية والاحياء بالمركز في تنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات من الشوارع الرئيسية ومن نقاط التجميع حتى يتم رفعها الي الظهير الصحراوي.    

وقامت الوحدات المحلية لقرى حلوة وبردنوها ومنبال بعمل حملات نظافة بمداخل القري وتم رفع مخلفات القمامة من نقاط التجميع وتطهيرها ، كما تم رفع المخلفات بالاحياء الاربعه بالمدينة من نقاط التجميع وذلك تحت اشراف المهندس ربيع عبد العظيم والمهندس علي محمد كويس نائبي المركز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز