عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريين الأحرار يشيد بجهود الدولة لإعادة العالقين

أشاد حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، بجهود الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي والاهتمام البالغ بكافة طلبات واستغاثات العالقين بدول الخارج، وآخرها استجابة وزارة النقل وقسم العمليات بشركة القاهرة للنقل البحري لطلب الحزب بتوفير عبارة لإعادة العالقين من ميناء ضبا بالسعودية إلى سفاجا.



 

ومن جانبه قال أحمد علي حسن، مسؤول حزب المصريين الأحرار بقطاع الخليج العربي، إن الحزب تواصل منذ إبريل الماضي مع قسم العمليات بشركة القاهرة لتسيير عدد من الرحلات البحرية لنقل المصريين من ميناء ضبا السعودي إلى ميناء سفاجا، واستجابة وزارة النقل وغرفة عمليات شركة القاهرة للعبارات.

 

وأضاف، أن هناك عبارة مقرر وصولها اليوم إلى مينا ضبا البحري بالمملكة العربية السعودية وسوف تقّل 300 مواطن مصري عالقًا بالسعودية، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية حفاظًا على سلامة المواطنين ولذا تقلص عدد الركاب ضمن تدابير الحماية وسلامة المواطنين من الفيروس.

 

ووجه مسؤول قطاع الخليج بالحزب الشكر إلى الفريق كامل الوزير وزير النقل والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، والمهندس إسماعيل أحمد علي رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج لجهودهم المنشودة والعمل على إنهاء مشاكل المغتربين العالقين بميناء ضبا السعودي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز