عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة مدفونة بالأراضى الزراعية بطوخ

نجحت مباحث مركز طوخ، فى كشف غموض العثور على جثة سائق توك، مقتولًا بالأراضى الزراعية بعزبة الغلابية التابعة لقرية المنزلة، حيث تم التعرف على الجثة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين قاما باستدراج القتيل من منطقة الخصوص بحجة توصيلهما إلي مدينة طوخ، وقاما بخنقه وسرقة التوك توك وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.



 

 

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغًا من أهالي عزبة الغلابية التابعة لقرية المنزلة بعثورهم على جثة فى حالة تحلل، مدفونة فى أحد الأراضى الزراعية بالقرية وظهور رأس الجثة .

 

انتقل على الفور الرائد محمود اسماعيل رئيس مباحث المركز، والنقيب حسام الحسينى معاون أول مباحث المركز، وتم استخراج الجثة، وتبين أنها لشخص فى العقد الخامس من العمر مقتولا ومدفون بالأرض، وتبين أن الجثة مقتولة بطريق الخنق، وأنها لشخص يبلغ تقريبا 51 عامًا ويرتدى قميصًا أسود وبنطالًا وتم نقل الجثة للمستشفى.

 

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد حازم عزت رئيس مباحث المديرية، وقاده العميد خالد المحمدى مفتش المباحث.

وتوصلت التحريات إلي كشف هوية القتيل، ويدعى " أشرف ف. م" 51 سنة من منطقة الخصوص، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين قاما باستدراج المجنى عليه من مدينة الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى عزبة الغلابية بناحية قرية المنزلة، طلبا منه ترك التوك توك والعودة من مكان ما جاء، فرفض وأصر على أخذ التوك توك فقام أحد المتهمين بخنقه بشال.

 

وعقب التأكد من وفاته، قاما بحفر حفرة في أرض زراعية بالعزبة، وقاما بدفن الجثة بها واستوليا على التوك توك ومتعلقات المجنى عليه وفرا هاربين.

 

تم ضبط المتهمين، وهما " ا .ق " 22 سنه و " م. ك"  23 سنة، واعترفا بارتكاب الواقعة بغرض سرقة التوك توك، وأرشدا عن المسروقات، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز