عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السقا وأمير كرارة معًا في دراما رمضان 2021

تعاقد الفنان أحمد السقا، مع الفنان أمير كرارة، على عمل درامي جديد بعنوان "نسر الأغراب"، سيجمعهما خلال موسم دراما رمضان 2021، والمسلسل من قصة وإخراج محمد سامي.



 

وشارك السقا مع أمير كرارة في العديد من الأعمال، وأبرزها في فيلم "هروب اضطراري" الذي عرض في عام 2017، الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير، وشارك في بطولته بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، كل من غادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، ومصطفى خاطر، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمي، وإيمان العاصي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد توفيق، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، وأحمد حلمي.

 

وكان أحمد السقا، قد حل ضيف شرف مع أمير كرارة خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، الذي قام ببطولته في رمضان الماضي، وظهر السقا بشخصية ضابط يقوم بالتحقيق مع الإرهابي الخائن هشام عشماوي، بعد الجرائم التي ارتكبها في حق وطنه السنوات الماضية.

 

كما كان السقا قد شارك سابقًا كضيف شرف مع أمير كرارة، في فيلم "حرب كرموز"، الذي أنتج في عام 2018، من إخراج وتأليف بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، ومحمود حميدة، وغادة عبد الرازق، ومصطفى خاطر، وسكوت آدكنز. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز