عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تستعد لامتحانات الفرق النهائية

أكد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، أن الجامعة وضعت خطة استعداد كاملة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، أثناء فترة الامتحانات و التأكيد على جاهزية اللجان، لضمان سلامة وصحة الطلاب وهيئة التدريس وجميع العاملين.



 

كما أكد رئيس جامعة دمنهور على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لافتا إلى أنه سيتم نشرها وعرضها على موقع الجامعة الإلكتروني حتى يتم الطلاب معرفتها واستعيباها، والتي تشمل عقد الإختبارات وفقا لجدول زمني محدد  على ايام بالتبادل بين الكليات الوافر الفراغات والقاعات دون تكدس.

 

وأشار رئيس الجامعة وجود فرق من رعاية الشباب والجوالة لتنظيم دخول الطلاب من البوابة الرئيسية للجامعة مع مراعاة الالتزام بالمسافات البينية الوقائية بين الطلاب وفقا لما تقره منظمة الصحة العالمية وفي ذات السياق تم توعيه الطلاب للإطمئنان على صحتهم وقياس درجة حرارتة قبل النزول من البيت وقبل دخول الإمتحان وارتداء الكمامة إجباريا قبل دخول الامتحانات وتنفيذا لقرار مجلس الوزراء الجاهزية الكاملة للطالب وأدواتة الدراسية الخاصة به لمنع التلامس. والتعامل بين الطلاب وبعضهم البعض ومراعاة التباعد والمسافات البينيه.

 

كما أكد على وضع بوابات الكترونية للتعقيم عند مداخل الكليات و تعقيم وتطهير اللجان الإمتحانية بصورة منتظمة ودورية وتوفير أجهزة قياس درجة الحرارة عند المداخل والتنسيق الكامل لخروج الطلاب وعدم التكدس علي البوابات ومنع التجمعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز