عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نور الشربيني: أشعر بالفخر وأتمنى العودة للملاعب قريبًا

أعربت نور الشربيني نجمة سبورتنج وبطلة العالم في الإسكواش عن سعادتها باختيارها أفضل لاعبة في الموسم من قبل اتحاد محترفي الإسكواش.



 

وقالت نور الشربيني عبر حسابها على فيس بوك " أشعر بالفخر للفوز بجائزة أفضل لاعبة في العام للمرة الثالثة في مسيرتي، كان الموسم صعبا بالنسبة لي ومليء بالتحديات للتعامل مع إصابة وبدايتي المتأخرة للموسم.

 

 وتابعت : أتوجه بالشكر لكل من دعمني خلال هذا العام بداية من والداي، ومدربيني وليد المسلمي وأحمد شهيب وأحمد هاني بالإضافة إلى أسماء وهيلكا من عيادة أمستردام.

 

 وواصلت : أود أن أشكر أيضا الرعاة ونادي سبورتنج بالإسكندرية ، شكرا لكم جيمعا على التصويت لي، ولاتحاد الإسكواش للاعبين المحترفين وأتمنى أن نعود قريبا إلى الملاعب .. ابقوا آمنين.

 

 وأعلن الاتحاد الدولي لمحترفي الإسكواش PSA أمس عن جوائز الأفضل في موسم 2019/2020  والذي لم يستكمل بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وقام متابعو الإسكواش عبر العالم خلال الأسبوعين الماضيين بالتصويت لعدة جوائز مثل أفضل لاعب و لاعبة في الموسم وأفضل لقطة في الموسم بجانب جوائز أخرى وتم الكشف عن النتائج أمس .

 

 وفاز محمد الشوربجي المصنف الأول على العالم بجائزة لاعب العام ، فيما توجت نور الشربيني المصنفة الثالثة على العالم بجائزة لاعبة العام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز