عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 طرق لتعيش علاقة سعيدة مع شريك حياتك

تستغرق العلاقات جهدًا من كلا الجانبين، فالعلاقة المحبة والصحية، هي ما يرغب معظمكم في الحصول عليه، ومثل عدم وجود أي شيء سهل، فإن هذا لا يحدث أيضًا، فإذا كنت ترغب في الحصول على شريك، يقوم برعاية ومحبة وسخاء، فتعلم أن تكون أولًا.



 

صحيح أن كونك واعيًا وسخيًا في العلاقة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع، لذلك يقدم موقع boldsky  قائمة بالأشياء التي يمكنك البدء في ممارستها، والتي يمكن أن تعزز جودة علاقتك مع شريكك وتجعلك أكثر تفكيرًا وسخاء تجاهه.

 

 

 

1- المجاملات: 

 

لا يستغرق الأمر سوى الكثير من الكلمات الجيدة لشريكك، يحب الجميع الحصول على مجاملة أو اثنتين عندما يبذلون جهدًا إضافيًا أو يمشون خطوة إضافية لجعل شخص ما يشعر بأنه مميز. 

 

ولكن، فإن الإطراء العشوائي لشريكك عندما لا يكون متوقعا، يُظهر فقط مدى رفقك واحترامك تجاهه.

 

 

 

2- مسك اليدين:

 

هذا هو واحد من أقل الإيماءات الجسدية الحميمة وأكثر شيء محبوب لممارسته في علاقتك، إذ يظهر الحب والرعاية والأمان تجاه شريكك، سيبدأ في حب المشي معك في كل مرة مع العلم أنك ستمسك يديه في كل مرة.

 

 

 

3- المفاجآت:

 

تكون العلاقة الصحية أكثر سعادة عندما تكون هناك مفاجآت، ستكون هناك أوقات قد تبدأ فيها العلاقة في أن تصبح مملة، وهذا هو السبب في وجود مفاجآت، التي تبقي شرارة الحب على قيد الحياة. 

 

امنح شريكك مفاجأة من حين لآخر وستستمتع دائمًا بمزيد من الحب منه، هذا لا يعني أنه يجب أن تكون المفاجأة فاخرة في كل مرة، يمكنك تقديم مفاجأة بتفاصيل أصغر أيضًا.

 

 

 

4- استمع:

 

أحد  أكثر الأشياء سخاءً في العلاقة هو الاستماع، فكلما تحدث إليك شريكك، استمع إليه بعناية شديدة واجعله يدرك أنه مسموع، ستتذكر التفاصيل الصغيرة وستشعر بالأهمية في العلاقة.

 

 

 

5- صباح القهوة: 

 

إذا  كان لديكما حياة مزدحمة منفصلة مع وظائفك المحمومة، فحاول أن تبدأ صباحك مع فنجان من القهوة أو الشاي معه، سيعطيك هذا بعضًا من الوقت الجيد لقضاء الوقت معًا وسيصبح الجزء الأكثر تفضيلاً في يومك الذي تحب أن تتطلع إليه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز