عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«كوتينيو» إلى ليفربول!.. هل يرغب عشاق الريدز في عودة تمثالهم المنحوت؟

يرغب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، في العودة إلى صفوف ليفربول الإنجليزي مجددًا، بعد أن صنع مجدًا مع الريدز قبل عام 2018 جعل مدربه الألماني يورجن كلوب يقول له جملته الشهيرة: “ابقى هنا مع ليفربول وخلد تاريخك، أؤكد لك أن جماهيره ستنحت تمثالاً في "آنفيلد”.



 

وطلب مانشستر يونايتد التعاقد مع كوتينيو، إلا أنه رفض نظرًا للعداء الشديد والتاريخي بين جماهيره في ليفربول وجماهير اليونايتد، وهذا ما جعله يتواصل مع كلوب من أجل بحث إمكانية عودته للريدز مرة أخرى.

 

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن صاحب ال 28 عامًا، أبدى رغبته في تخفيض راتبه إلى النصف، من أجل العودة مرة أخرى لصفوف الريدز، بداية من الموسم المقبل.

 

وأوضحت، أن برشلونة لا يمانع رحيل فيليب كوتينيو إلى ليفربول، ولكن بشرط ألا تكون الصفقة بنظام الإعارة، لأن هدف النادي الكتالوني هو البيع والحصول على الأموال لشراء عقد مواطنه نيمار دا سيلفا .

 

جدير بالذكر، أن نادي بايرن ميونخ، والمعار له النجم البرازيلي، يملك بند أحقية شراء عقد اللاعب من نادي برشلونة، إلا أن إدارة النادي الألماني، لن تقوم بتفعيل هذا البند، لأن “كوتي” لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال الفترة التي قضاها في أليانز أرينا.

 

فهل سنشاهد حقًا عودة كوتينيو لنحت تمثاله المنتظر في آنفيلد أم أن محمد صلاح أصبح الملك الأول في عيون جماهير الريدز؟

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز