عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لهذا السبب عاد "حسين أبو الحجاج" للعمل في محل إصلاح "الإطارات"

الفنان حسين أبو حجاج الذي يتميز بكاريزما فى جسده وصوته، حيث يتمتع بضخامة الوجه والكفين بعد أن برع فى التمثيل وزادت نجوميته عاد إلى مسقط رأسه ببنى مزار بالمنيا وفتح ورشته لتصليح إطارات السيارات بسبب أزمة كورونا وتوقف الأعمال السينمائية والتليفزيونية بشكل كبير وعدم تلقيه عروضا للتمثيل فى الفترة الاخيرة.



 

 

يقول الفنان حسين: أنا لن أترك مهنتى الأولى وهى شغلتى الأساسية ورشة الكاوتش، أما بالنسبة للفن فياتى فى المرحلة الثانية بالنسبه لى، كما اننى لم أسافر الى القاهرة منذ انتهاء شهر رمضان المبارك ، فكنت اقوم بعمل  مسلسل جديد لكن جاء فيروس كورونا وأوقف العمل الفنى ولا نعلم هل سيعود أم لا.

 

 

وأضاف عملت مع الفنان هانى رمزى 6 أفلام وقمت بالعمل مع جميع الفنانين ومنهم هنيدى واحمد مكى ومحد سعد وياسمين عبد العزيز واحمد حلمى وغيرهم من الممثلين.

 

 

واضاف الفنان حسين  ابو حجاج قائلا بداياتى كنت أعمل سائق سيارة ربع نقل، وعندما كثرت الحوادث قررت بيع السيارة، وقمت بعمل ورشة الكاوتش التي أصبحت كل حياتى وعملى واكل عيشى، وفى أحد الأيام كان شقيق الفنان هانى رمزى بجوار الورشة، وطلبت منه أن أذهب إليه، وبالفعل أخذنى معه، وعندما رآنى أعجب بى، وقرر أن يأخذنى للعمل معه وبالفعل كانت البداية فى فيلم صعيدى رايح جاى وكانت نقطة الانطلاق ، لكن الاجر  كان ضعيفا  ومن أجل ذلك انا احافظ على ورشتى وسأظل بها ولن اتركها أبدا.

 

 

يذكر ان الفنان حسين ابو حجاج مسيرته الفنية عبر برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى، واشترك فى فوازير رمضان على القناة السابعة، ثم تعرف على الفنان هاني رمزي الذي قدمه في فيلم صعيدي رايح جايغيرها من الأعمال مثل الناظر وزكي شان وغبي منه فيه واللمبي 8 جيجا.

 

 

واشتهر أبوحجاج بدور أشرف في مسلسل الكبير قوي مع الفنان أحمد مكي، كما شارك في مسلسلات عريس دليفري وأزمة سكر وعصابة بابا وماما وراسين في الحلال والرجل الآخر .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز