عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الانتقالي الجنوبي" يعلن محاصرة "معسكر القوات الخاصة" في عاصمة سقطرى

أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، مساء اليوم الجمعة، فرض طوق على آخر المعسكرات التابعة للحكومة اليمنية، في حديبو، مركز محافظة أرخبيل سقطرى.



 

وفي وقت سابق، اليوم، أعلن المجلس أن قواته سيطرت على مقار رئيسة في حديبو، من بينها مبنى المحافظة، من قبضة ميليشيات تابعة لجماعة الاخوان الارهابية، والمحسوبة على الحكومة، وتتجه للسيطرة الكاملة.

وقال عضو الهيئة الرئاسية للمجلس سالم ثابت العولقي في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”القوات الجنوبية تفرض حصارًا مطبقًا من جميع الاتجاهات على معسكر القوات الخاصة آخر معاقل ميليشيات الإخوان المسلمين في حديبو سقطرى“.

 

وتمكنت القوات الجنوبية من تطهير إدارة المرور بحديبو ومركز الشامل من قناصة تابعين لمليشيات حزب الإصلاح "فرع التنظيم الدولي لجماعة الإخوان ا في اليمن" وتفرض حصارا مطبقا من جميع الاتجاهات على معسكر القوات الخاصة آخر معاقل مليشيا الإخوان الارهابية 

وكان قائد اللواء أول مشاة بحري، التابع للانتقالي، في جزيرة سقطرى العميد عبدالله أحمد نوح قال، إن قوات المجلس”تعمل على تأمين عاصمة المحافظة، وإحكام السيطرة المطلقة عليها من كل الاتجاهات والمواقع الرئيسة“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز