عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حزب "المصريين": تفقد الرئيس لأبطال المنطقة الغربية رسالة ردع

وجه الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، تحية إجلال وتقدير للقيادة السياسية مُمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولأبطال الجيش المصري، لجهودهم وتضحياتهم في حماية مصر والمصريين ومصالح مصر وثرواتها.



وأكد على أن تفقد الرئيس السيسي لأبطال المنطقة الغربية العسكرية رسالة قوة وردع لأعدائنا وطمئنة للشعب المصري العظيم والمنطقة العربية والعالم فسلام مصر هو سلام للوطن العربي والعالم أجمع.

وأوضح رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي يدافع عن حق كل مواطن بنفسه، ومصر بها مؤسسات تعمل ليل نهار دون كلل أو ملل بتكليف من الرئيس السيسي حتى يعود للمصريين حقهم ومعاقبة المتورطين في الإساءة لهم، مشيرًا إلى أن مصر لم تتوقف عن التنمية وحماية مصر والمصريين.

وأكد "أبو العطا"، في بيانه اليوم السبت، أنه آن الأوان لكل مصري أن يفخر بنفسه وبلده مصر وقائدها الرئيس السيسي الذي حفظ وصان كرامة المصريين في الداخل والخارج، وأعاد هيبة الدولة المصرية والمواطن المصري.

وتابع رئيس حزب "المصريين": "مصالحنا مُصانة طالما هناك شعب وجيش وقيادة بهذا المستوى"، مضيفا أن رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده اليوم لعناصر القوات الجوية في نطاق المنطقة الغربية العسكرية، رداعة للعدو ومطمئنة لكل الشعب المصري، بأن جيش مصر مستعد للتضحية بكل نفيس وغالي ليحمي أرض الوطن وشعبه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز