عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة دمنهور تواصل حملات تعقيم وتطهير قرى ومراكز البحيرة

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وما أقره من إجراءات احترازية وتدابير وقائية من شأنها رفع مستويات الوقاية من انتشار الفيروس ،وتحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى وبالتنسيق الكامل وبالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمحافظ البحيرة بقيادة اللواء هشام آمنة و تحت إشراف و رئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور.



 

وأشار الدكتور عبيد صالح، إلى استمرار أعمال التطهير والتعقيم بعده قرى مركز  الدلنجات ومنهم قرية زاوية مسلم وخاصة المناطق التي يتردد عليها عدد كبير من المواطنين يوميا  مثل الأسواق والطرق الرئيسية وعدد من المنشآت العامة الحيوية و غيرها من المناطق التي تشهد تردد أعداد كثيفة من المواطنين.

 

 أكد رئيس جامعة دمنهور على أن أعمال التطهير والتعقيم تأتى فى إطار خطة الجامعة لمعاونة أجهزة الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد وحرصا على دور الجامعة الهام فى خدمة المجتمع البحراوى.

 

وقدم أهالي قريه زاويه مسلم بمركز الدلنجات شهادة تقدير لرئيس جامعة دمنهور بأمتنانهم وشكرهم لرئيس الجامعة نظرا لجهوده المثمره في تعقيم وحمايه قريتهم ضد فيروس كروناالمستجد  متمنين لسيادته مزيدا من التقدم والعطاء .

 

جديرًا بالذكر أن جامعة دمنهور قد بدأت حملات التعقيم والتطهير الوقائى منذ ظهور الجائحة فى كافة أنحاء محافظة البحيرة للحد من انتشار العدوى مثل تعقييم وتطهير قرية شرنوب بالكامل بالإضافة إلى عدة أماكن حيوية بالمحافظة مثل مركز إصدار بطاقات الرقم القومى ومبانى الإدارة العامة للمرور و مبنى الشهر العقارى والتوثيق النموذجى و مكتب القصاياالقضايا والمطالبات و محطة السكة الحديدية و المدارس وغيرهم من الأماكن الحيوية والتي يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز