السبت 31 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الدقهلية تشيع شهيدي الواجب الوطني بسيناء.. (صور)

تشييع الشهداء
تشييع الشهداء

شيع أهالي مركز أجا، بمحافظة الدقهلية، جثماني شهيدي الواجب الوطني مجند محمد السيد عبد النبي ابن قرية بهوت، ومجند خالد أحمد الشوادفي ابن قرية الدروتين بمركز نبروه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.



وخرج الجثمانان من المسجد ملفوفان في العلم المصري، وسط جنازة عسكرية وشعبية مهيبة، في حضور هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، والعميد تامر حسني، والعميد سامح عبد المؤمن، مندوبين عن الجيش الثاني الميداني، والعقيد تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، والسيد رضا قويطه، رئيس مركز ومدينة نبروه، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالدقهلية.

ونقل نائب محافظ الدقهلية لأسر الشهيدين خالص عزاء الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ولأهل قراهم، مؤكدا أن الدولة لا تنسى أبنائها الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل أمن مصر واستقرارها، والحفاظ على تراب الوطن من الأعداء والخونة.

وقال إن المحافظ حريص على تحقيق مطالب واحتياجات أسرتي الشهيدين وأهل قريتهم تكريما لهما وتخليدا لذكراهم.

وأضاف قائلًا: "إننا نعزي أنفسنا وأهلنا في شهداء الوطن، ولن نتخلى عن الدفاع عن الوطن مهما كلفنا ذلك من تضحيات"، موجها الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية لما يقدمونه كل يوم من تضحيات غالية، مؤكدًا الوقوف خلف القيادة المصرية الرشيدة المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية حتى تقتلع مصر جذور الإرهاب الأسود والقضاء عليه، لتستمر مسيرة الأمن والاستقرار والتنمية في ربوع مصرنا الغالية.

 

​​​​​​

​​​​​​