عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين صبري تكشف سر نجاح مسلسل "فرصة ثانية"

أعربت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بردود الفعل على مسلسلها "فرصة ثانية" ، الذي عرض في رمضان الماضي ، مشيرة إلى أن المسلسل حقق تفاعلا كبيرا .



 

وقالت ياسمين صبري ، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ، إنها فرحت جدا بتجربة المسلسل لانها قدمت فيه ما كانت تبحث عنه لافتة إلى أن المسلسل حقق نجاحا مميزا على مستوى المشاهدة، إضافة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تواجد في قائمة "الترند" في تلك المواقع بعد عرض معظم الحلقات.

 

وأضافت أن ما جذبها للمسلسل قصص الحب الموجودة فيه لانها وضعت في ذهنها خطوطا تريد تقديمها هذا العام بأن يتضمن العمل نماذج كثيرة من قصص الحب والفراق والعتاب والعودة، وأن لا يكون متقصرا ذلك على البطل والبطلة، حتى تكون هذه النماذج مناسبة لمختلف الأعمار.

 

واوضحت أن هناك رسائل للفتاة في المسلسل بأن لا تتنازل وأن تهتم جدا باختيارها، وأن لا تسلك الطريق السهل فقط ولا تستسلم، وعندما يتقدم لها شخص للزواج لا يجب أن تقول إنه جيد فتقبل دون التفكير مليا باختيارها، لأن بعد ذلك من الممكن أن تندم وتكون قد اتخذت القرار الخاطئ الذي قد يؤدي إلى المزيد من الأخطاء في حياتها، ولذلك المسلسل استطاع أن يضع المثل الجيد أمام الفتيات.

 

وأوضحت أن المسلسل مبني على فكرة العلاقات التي تشكل جزءا كبيرا من حياة الانسان، لأن أي شخص من الممكن أن يكون في علاقة وتؤثر عليه سلبيا، ووقتها تجده لا يستطيع العمل والانتاج بشكل جيد، وحتى في حياته العادية ستجده بعيدا عن تركيزه.

 

واعتبرت الانتقادات التي تتعرض لها بشكل دائم أنها ضريبة النجاح لأنه كلما نجح أي شخص تكثر حوله العديد من الأمور، فالنجاح ليس شيئا جيدا فقط وإنما هناك أشياء أخرى سلبية تأتي معه، مؤكدة أن تعرض أي شخص للانتقاد أمر طبيعي مثلما يحصل أيضا على الاشادات، فلا يوجد اتفاق على شخص واحد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز