عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيد عبد الحفيظ: جميع عينات لاعبي الأهلي سلبية

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن جميع عينات لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادي بخصوص مسحة "كورونا" التي تم إجراؤها أمس، جاءت سلبية مائه بالمائة.



وأضاف عبد الحفيظ  في تصريح له اليوم  : "تم التواصل مع الشركة الطبية التي قامت أمس بإجراء مسحة كورونا على لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين وجاءت جميع العينات داخل الأهلي سلبية تمامًا". 

 

وأوضح مدير الكرة أن هناك اهتمامًا بالغًا بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع داخل الأهلي، وأنه حريص علي متابعة كل التفاصيل وحتى إن كانت صغيرة مع الجهاز الطبي، خاصة وأن النادي حريص على توفير كل الإمكانات التي تساعد على سلامة عناصر المنظومة أيضًا الجانب الإداري والتعامل بين الأفراد سواء بالنسبة للموظفين أو العمال كل هذه الأمور تمت مراجعتها بما يضمن سلاسة العمل وفي نفس الوقت تأمين سلامة الجميع. 

 

أما على الصعيد الفني، قال عبد الحفيظ إن الجهاز الفني وضع الخطة الكاملة في هذا الشأن وناقش التنفيذ العملي لها على أرض الملعب بعناية شديدة، وسوف يتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أثناء التدريبات، الأولى تبدأ في تمام الثامنة والنصف صباحًا، والمجموعة الثانية في العاشرة للحفاظ على التباعد المطلوب والالتزام بكل التعليمات الوقائية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز