عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفلات وخدمات أون لاين جديدة لشباب القاهرة

عقد الدكتور أشرف البجرمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة اجتماعاً خاصا مع عبير السيد مدير الإدارة العامة للشباب بالقاهرة والشاعر والكاتب احمد سمك  مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة  لمناقشة ورقة العمل المقدمة من الشاعر أحمد سمك في تفعيل الدور الإلكتروني للتعامل مع الشباب على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء العديد من الحسابات الخاصة بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة على مواقع (يوتيوب/ تويتر/ إنستجرام ... وغيرها)، مع إقامة العديد من المسابقات  وكذلك الألعاب الإلكترونية ذات التواصل عن بعد والتي يقبل عليها الشباب بكثافة منقطعة النظير. 



 

 

كما قدم الشاعر أحمد سمك ورقة مشروع حول إقامة  (حفلات فنية أون لاين) للفرق الفنية الموجودة بمراكز الشباب والتي توقف نشاطها بناء على توجهات الدولة في اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وقد أوضح سمك أنه يرشح لإقامة عدة الحفلات كلاً من: أوركسترا شباب القاهرة (مركز فنون الموسيقى والغناء) وفرقة نجوم القاهرة للفنون الشعبية والتراثية (مركز فنون الفنون الشعبية)، وقد شرح أسس اختيار عدة الفرق والإجراءات الواجب اتباعها تجاه التنفيذ، وتاريخ كل فرقة وما حققته من نجاحات لمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة خلال الثلاث سنوات الماضية.

 

وقد أثنى الدكتور أشرف البجرمي على المقترحات والمشروعات المقدمة من إدارة الفنون بقيادة الشاعر والكاتب أحمد سمك، وكلف عبير السيد مدير الإدارة العامة للشباب بتنفيذ الإجراءات المتعلقة بإنشاء عدة مواقع خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي للتعامل مع الشباب وتقديم الأنشطة بشكل إلكتروني يليق بالقاهرة; وكذلك اتخاذ الإجراءات الخاصة لإقامة عدة حفلات الإلكترونية لفرق مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وفقاً للمقترح المقدم من الشاعر. والكاتب أحمد سمك.

 

 

ومن جانبها أكدت عبير السيد مدير الإدارة العامة للشباب تميز هذه المقترحات والمشروعات المقدمة من الشاعر أحمد سمك وأنها سوف تلقى إقبالا وتفاعلا كبيرا من الشباب بالقاهرة.

 

وأضافت أن الأفكار الجديدة والخلاقة والمبتكرة تعودت المديرية عليها من إدارة الفنون بشكل متميز بقيادة الشاعر والكاتب أحمد سمك منذ عدة سنوات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز