عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف لغز العثور على جثة طالبة جامعية مقتولة داخل شقتها بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة طلخا، بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز العثور على طالبة بجامعة المنصورة مقتولة داخل شقتها بقرية ميت عنتر، وتبين أن زوجها خطط للتخلص منها لرغبته في الزواج من أخرى. وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز طلخا، يفيد بورود بلاغ من حسين ا، بالعثور على جثة زوجته مقتولة داخل شقتهما بقرية ميت عنتر. وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ،  وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى إيمان ع. ح. 21 سنة - طالبة بالفرقة الثالثة بكلية العلوم، وبها آثار خنق حول العنق. وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف لغز الجريمة، وبفحص كاميرات المراقبة في مسرح الجريمة، وتبين أن أحد الأشخاص صعد إلى مسكن المجني عليها مرتديا نقابا، وانتظرها حتى فتحت باب الشقة، ونزل بعد فترة من الوقت.



 

وبتكثيف التحريات تبين أن هذا الشخص يدعى أحمد ر. ا. وشهرته "أحمد العجلاتي"، 33 سنة - عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها.

وبمواجهة الزوج اعترف بتفاصيل الجريمة، وأنه اتفق مع العامل على التخلص من زوجته، خططا أن تكون الحادثة جريمة شرف، والادعاء أنها كانت تخونه مع آخر. وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الثاني، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسهما ٤ أيام من لى ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز