عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشروع "لإنشاء طريق " يربط محور 30 يونيو وجنوب بورسعيد

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء بمتابعة سير العمل فى مشروع إنشاء طريق بطول 2 كيلو متر يربط بين محور 30 يونيو وجنوب المنطقة الصناعية رافقة خلالها المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد.



 

 

وأوضح اللواء عادل الغضبان ، أن إنشاء الطريق الجديد بين محور 30 يونيو وجنوب المنطقة الصناعية يأتى فى إطار خطة محافظة بورسعيد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد والتي تتواكب مع المشروعات الصناعية الكبرى بالمنطقة ودخول كيانات صناعية عملاقة لأول مرة بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، مما يساهم فى إحداث طفرة بالمستوى الاقتصاد والصناعي لمدينة بورسعيد .

 

 

وأكد محافظ بورسعيد على ضرورة إنجاز الأعمال طبقا للجداول المقررة فى إنشاء الطريق الجديد على أعلى مستوى ، لافتا إلى أهمية هذا الطريق الجديد فى الربط بين محور 30 يونيو وجنوب المنطقة الصناعية مما يساهم فى إحداث السيولة المرورية بالمنطقة وتسهيل الحركة من وإلى المنطقة الصناعية .

 

 

كما وجه محافظ بورسعيد خلال جولته اليوم ، بسرعة الانتهاء من توصيل المرافق لمشروع ٣٥٦ فدان ، بالتوازى مع أعمال التطوير بالمنطقة ، مؤكدا ان منطقة جنوب بورسعيد تشهد طفرة غير مسبوقة فى كافة المجالات نظرا لأهميتها الصناعية والاستيراتيجية لمحافظة بورسعيد .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز