عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطبيق الإجراءات الاحترازية للمصانع والشركات بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار العمل ودفع عجلة الإنتاج فى كافة المصانع والمشروعات الإنتاجية بنطاق المحافظة وتشغيلها بكامل طاقتها مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين. 



 

 

وأشار محافظ البحيرة، إلى الدور الهام والحيوي لرجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات في توفير معدات الوقاية والتطهير، ومتابعة مدى التزام العمال بإرتداء الكمامات والقفازات.

 

 

ووجه المحافظ باستمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة تنفيذ تلك الإجراءات  والوقوف على طبيعة الأوضاع بمختلف الشركات والمصانع خاصةً التي تحتوي على أعداد كبيرة من العمال ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية بها.

 

 

و قامت اللجنة المشكلة من كلاً من السيد الخطيب مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة، و حامد العافري مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بجولة ميدانية تفقدية بعدد ثلاثه شركات تابعه لقطاع البترول بمركزى ادكو ورشيد للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بها، والٱطمئنان على خلوها من أي مخالفات وقائية وإرتداء العاملين للكمامات والقفازات وإستخدام المطهرات واستمرار أعمال التعقيم بصفة مستمرة للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز