عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريين الأحرار وتنسيقية شباب الأحزاب يدعمون صحة بورسعيد بمستلزمات طبية

 



قدمت أمانة المصريين الأحرار ببورسعيد بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب عدداً من المستلزمات الطبية لمديرية الصحة بالمحافظة, وذلك بالتنسيق مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة. 

 

 

في إطار مساهمات الحزب لمواجهة فيروس كورونا, استكمالاً لمبادرة الوعى أمان" التي أطلقتها التنسيقية  لدعم المراكز الصحية والمستشفيات ."

 

 

 

 

جاء ذلك بناءاً على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، محمد محمود صفا أمين الحزب بالمحافظة، ووائل حليقة أمين التنظيم، الدكتورة جيهان جاد أمينة المرأة بالمحافظة، ومحمد هاني مسؤول لجنة الإعلام .

 

 

بتسليم مجموعة متنوعة من المستلزمات الخاصة والمطهرات لمواجهة فيروس كورونا إلى مديرية الصحة، والتي تقوم بدورها بتوزيع تلك المستلزمات على مرضى العزل المنزلي .

 

 

 

 

وأضاف صفا أن الأمانة تسعى خلال تلك الفترة بتقديم شتى سبل الدعم لأبناء المحافظة، من حيث تقديم المساعدات المختلفة ونشر الوعي بين المواطنين، والمساهمة في حل بعض المشكلات التي تواجه الدوله, إيماناً بدوره المجتمعي والوطني تجاة ذلك الشعب العظيم، حتى نعبر تلك المرحلة بسلام .

 

 

 

 

كما قدم صفا الشكر والتقدير لكل قيادات بورسعيد، وعلى رأسهم اللواء عادل الغضبان ونائبه عمرو عثمان، والدكتور أحمد حسن، على الجهد المبذول خلال تلك الفترة، وشكر خاص للأطقم الطبية بالمحافظة على مجهوداتهم البارزة لمواجه ذلك الوباء .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز