عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال لقائها وفدهم.. القباج: حريصون علي الحوار مع أصحاب المعاشات

استقبلت وزيرة التضامن الاجتماعى وفدًا من أصحاب المعاشات، ضم النائب البرلمانى السابق البدرى فرغلى، وعدد من أصحاب المعاشات .



 

 

خلال اللقاء، قدم وفد أصحاب المعاشات الشكر لوزيرة التضامن الاجتماعى، على ما قدمته من جهود فى خدمة أصحاب المعاشات والعمل على تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية، بتحديد الزيادة السنوية للعام الجديد 14%، وكذلك إنهاء أزمة العلاوات الخمس وقرار صرفها بداية من يوليو القادم .

 

 

خلال اللقاء قالت وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج: إن الوزارة حريصة على مصالح أصحاب المعاشات وعلي الحوار معهم، وتسعى لتحسين أوضاعهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم وتحقيق أعلى العوائد من استثمار أموال المعاشات .

 

 

كما أشارت وزيرة التضامن الاجتماعى، إلى إصدار اللائحة التنفيذية خلال الأسابيع القادمة بما يضمن تفعيل كافة الامتيازات المنصوص عليها فى قانون التأمينات والمعاشات الاجتماعية رقم 48 لسنة 2019.

 

 

 وأوضحت القباج، أن الوزارة تسعى لميكنة الخدمات المقدمة لاصحاب المعاشات، وربط كافة مكاتب التأمينات بالصندوقين الحكومي والعام والخاص، وكذلك استخدام حلول تكنولوجية جديدة منها إتاحة صرف المعاشات على التليفون المحمول، وتفعيل تطبيق الهاتف "معاشى".

 

 

 وفى ختام حديثها، أشارت القباج إلى حرص القيادة السياسية، واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بأصحاب المعاشات وتكليفاته الدائمة، بتجويد الخدمات المقدمة لهم، وتفعيل الحوار معهم على كافة المستويات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز