عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأستاذان.. قِيم جيل ورجال دولة.. كرم في ضيافة مكرم 

ترسيخًا لقِيم جيل، ومبادئ رجال الدولة، زار الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق، بمنزله، عقب دقائق من صدور القرارات الرئاسية بالتشكيلات الجديدة للهيئات الإعلامية.



 

وأكد الكاتب الصحفي كرم جبر، أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، يستهل أعماله بعد تشكيله الجديد، بالاحتفال بالأستاذ مكرم محمد أحمد، بشكل يليق بتاريخه ومكانته المرموقة في الصحافة والإعلام، واعترافًا بدوره الكبير في خدمة قضايا الحريات العامة، والوقوف في ظهر الدولة المصرية، مدافعًا قويًا عن قضاياها وتحدياتها.

 

وقال جبر: إنه قام بزيارة للأستاذ مكرم في منزله، وقدم له الشكر على الدور العظيم في المجلس خلال الفترة التي تولى فيها رئاسته، وجهوده الكبيرة التي لم تتوقف لحظة واحدة، وطلب منه أن يكون مساندًا بالمشورة والرأي والخبرة.

 

وأكد الأستاذ مكرم من جانبه، تهنئته وسعادته، مشيرًا إلى أنه أدى دوره على الوجه الأكمل، وتمنى لرئيس المجلس والأعضاء الجدد التوفيق والسداد، وأكد أنه لن يبخل في أي وقت في تقديم خبرته، استكمالًا للمسيرة التي قادها بنجاح.

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أصدر قرارات جمهورية، بتشكيل الهيئات الإعلامية اليوم، حيث كلف الأستاذ كرم جبر برئاسة المجلس الأعلى للإعلام، خلفًا للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، فيما كُلف المهندس عبدالصادق الشوربجي، برئاسة الهيئة الوطنية للصحافة خلفًا لجبر، بينما يستمر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بموقعه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز