عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحافظ يجدد مناشدته أولياء الأمور بعدم التكدس

محافظ بورسعيد يتفقد لجان الثانوية العامة لمتابعة الإجراءات الاحترازية

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، جولة تفقدية بلجنة مدرسة القناة الإعدادية بنين في ثاني أيام امتحانات العامة، وذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد.



 

وخلال لقائه مع عدد من الطلاب أكد المحافظ بان المحافظة وفرت كافة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان في سهولة ويسر وكذلك جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من إجراءات التعقيم والتطهير بجميع لجان الثانوي العام.

 

وكذلك تنسيق إجراءات قياس درجات الحرارة للطلاب، لافتا لضرورة تكثيف تعاون الجميع حتى يتم الانتهاء من امتحانات الثانوي العام بسلام وأمان لجميع الطلاب، موضحا متابعته المستمرة في هذا الشأن.

 

وجدد المحافظ مناشدته لجميع أولياء أمور طلاب الثانوي العام بعدم التوجه مع الطلاب للجان خلال امتحانات الثانوي العام، وذلك حرصا على مصلحة الطلاب والجميع، ومنعا لانتشار العدوى، نتيجة التزاحم والتكدس.

 

وأكد أن المحافظة قامت بإجراءات احترازية ووقائية مشددة لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب خلال أداء امتحانات الثانوي العام في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها الدولة لأول مرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز