عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة حلوان تنظم ندوة "النجاح عنوان الشخصية"

نظمت كلية الفنون التطبيقية، بجامعة حلوان، ندوة On Kine بعنوان النجاح عنوان للشخصية وتحت شعار "إصنع سيرتك الذاتية"، ويهدف لتأهيل الطلاب لسوق العمل وربطهم بمجريات التصميم والصناعة في تخصصات تصميم الإعلان المختلفة، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، وريادة الدكتورة ميسون قطب، عميد الكلية.



 

حاضر فى الندوة الدكتور محمد زكريا، المدرس بجامعة ٦ أكتوبر، وتناولت الندوة ضرورة تدريب الطلاب بعد التخرج على الاعتماد على الذات وتطوير مهاراتهم للحصول على فرص عمل مناسبة، ودعا الطلاب إلي الحرص على اكتساب الخبرة والتعلم فى مجالات متعددة، وممارسة العمل On Line والثقة بالنفس رغم الظروف التي تمر بها البلاد فى ظل وجود فيروس كورونا.

وسرد خبراته الأكاديمية، والفنية، والمهنية، لصقل مهارات الطلاب ونصح الطلاب بضرورة اكتساب الخبرات وتنمية المواهب للوصول إلى أعلى درجات النجاح والتقدم.

يذكر أن هذه الندوة ضمن سلسلة الندوات التي تنظمها كلية الفنون التطبيقية، حيث دشن قسم الإعلان بالكلية مبادرة "معاك لسوق العمل... من البيت"، ويشرف على المبادرة الدكتورة سلوى محمود، رئيس قسم الإعلان، والدكتورة عطيات الجابري، الأستاذ بالقسم، وتهدف إلى تفعيل العلاقة ما بين الخبرات الفعلية وسوق العمل عبر مجموعة مصنفة من الخبراء المختصين والطلاب الخريجين لفتح آفاق مستقبلية للشباب حول ماهية وآليات التعامل الواقعي في السوق بمجالات التخصص ورسم الأمل وتيسير سبل النجاح لتحقيق الطموح والتغلب على المعوقات التي قد تواجههم حال تخرجهم بصقل علومهم، وربطها بالمهارة والموهبة والإبداع والعمل الدؤوب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز