عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. قرار جديد للنيابة ضد المتهمين باغتصاب وقتل "إيمان عادل"

الزوج والمتهم
الزوج والمتهم

قررت نيابة المنصورة الكلية، تجديد حبس الزوج المتهم بالتحريض على قتل واغتصاب زوجته، والعامل المنفذ للجريمة ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.



 

 

البداية، كانت ببلاغ تقدم به حسين أ. 24 سنة، صاحب محل ملابس، بالعثور على جثة زوجته مقتولة داخل شقتهما بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا.

 

 

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة إيمان ع. ح. 21 سنة - طالبة بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ملقاة في صالة الشقة وبها علامات خنق حول العنق، وآثار اغتصاب.

 

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العميد عصام أبو عرب، وكيل إدارة البحث الجنائي، والرائد مصطفى موافي، وكيل قسم المساعدات الفنية، والعقيد على خضر، مفتش المباحث، والرائد أحمد السادات، رئيس المباحث، لكشف غموض الواقعة.

 

 

وقادت كاميرات المراقبة والتحريات رجال البحث الجنائي، لكشف خيوط الجريمة، بعدما أظهرت صعود أحد الأشخاص إلى مسكن المجني عليها مرتديًا نقابًا، ونزوله بعد فترة من الوقت، لتحوم الشبهات حول زوجها، خاصة بعد كشف خيانته لها ورغبته في الزواج من أخرى.

 

 

وتوصل رجال المباحث، لهوية الشخص المشتبه به، وتبين أنه يدعى أحمد ر. ا. وشهرته "أحمد العجلاتي"، 33 سنة - عامل بمحل زوج المجني عليها، وجرى ضبطهما، وبمواجهتهما، اعترف الزوج باتفاقه مع المتهم على التخفي والذهاب لمسكن زوجته والتعدي عليها جنسيًا فقط، وتصويرها لبيان أنها جريمة شرف، ومساومتها على الطلاق مقابل التنازل عن مستحقاتها المالية وحضانة نجلها الرضيع، لوجود خلافات بينهما ورغبته في الزواج من أخرى، ورفض أسرته لحسن سلوكها.

 

 

فيما اعترف منفذ الجريمة في محضر الشرطة، باتفاق الزوج معه على تنفيذ الجريمة، مقابل مبلغ مالي، واستغل سفر أسرته للعراق، وسهل دخوله الشقة وحاول التعدي على الزوجة، إلا أنها قاومته، ما دفعه لخنقها والتخلص منها، وبعد التأكد من وفاتها ضاجعها وفر هاربًا، وذلك في وجود نجلها الرضيع صاحب ال ٩ أشهر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز