عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عرض الأغنية بذكرى 30 يونيو

الإنتاج الإعلامي: صور لتكريم الشهداء بأغنية وطنية جديدة

تقوم مدينة الإنتاج الإعلامي، حالياً، بتصوير أغنية وطنية جديدة بعنوان "قوة مصر" سوف تعرض بعدد من القنوات الفضائية المختلفة في الأيام القادمة بالتزامن مع إحتفالات مصر بذكري ثورة ٣٠ يونيو، وتبرز الأغنية العديد من الإنجازات الحديثة والمشروعات الكبرى التي تشهدها البلاد حالياً، إضافة إلى احتوائها على بعض المشاهد التاريخية التي تعكس حضارة وعظمة مصر.



كما تبرز الأغنية أيضا صوراً لعدداً من شهداء مصر تكريما لتضحياتهم التي قدموها للوطن، وتضم مشاهد الأغنية بعضاً من المواقف الإنسانية التي تعبر عن تكاتف وتلاحم الشعب المصري . وقد تم تصوير الأغنية بالكامل داخل إستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى ومناطق التصوير المفتوحة بها، والتي تظهر التنوع والتطور الكبير الذي حدث لها فى الفترة الأخيرة. وقد وفرت المدينة كافة الإمكانيات الفنية والتكنولوجية، من مونتاج وتصوير وتسجيل الصوت لإخراج العمل بأفضل صورة.

وأغنية "قوة مصر" من إنتاج  مدينة الإنتاج الإعلامى، وكلمات الشاعر الكبير جمال بخيت، ومن ألحان وتوزيع محمد ضياء، ومهندس الصوت ياسر أنور، ومن إخراج الدكتور هاني أبو الحسن. وقام بالأداء الغنائى والتمثيلى كلا من ندي مدحت ، رغدة إبراهيم ، محمد فارس ، عمر حبيب ، وهم من  المواهب الفنية الشابة الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز