عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. حملات لإزالة الإشغالات والتعديات بالشيخ زايد

إدارة التنمية بالجهاز قامت بشن حملات مكبرة بالتعاون مع الأمن وشرطة التعمير لإزالة الإشغالات والتعديات
إدارة التنمية بالجهاز قامت بشن حملات مكبرة بالتعاون مع الأمن وشرطة التعمير لإزالة الإشغالات والتعديات

صرح المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، بأن إدارة التنمية بالجهاز قامت بشن حملة مكبرة بالتعاون مع الأمن وشرطة التعمير لإزالة الإشغالات والتعديات بسنتر اللؤلؤة بالحي الأول.



 

وأوضح رئيس الجهاز أن الحملة تمكنت من رفع وإزالة جميع التعديات المقامة من أصحاب المحلات التجارية على الأرصفة والمناطق الخضراء المحيطة بها، وذلك استمرارًا لخطة جهاز مدينة الشيخ زايد للقضاء على العشوائيات والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

 

وأضاف المهندس مصطفى فهمي، أنه تم شن حملة إزالة إشغالات مكبرة أخرى بعدة مناطق بالحي الحادي عشر والحي السادس عشر.

 

وأشار المهندس مصطفي فهمي إلى أن الحملة أسفرت عن رفع وإزالة جميع التعديات المقامة من أصحاب المحال التجارية على الأرصفة والمناطق الخضراء المحيطة بها، مؤكدًا متابعة واستمرار تلك الحملات للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحد من العشوائيات.

 

 

وفي سياق آخر، وجه المهندس مصطفى فهمي، بضرورة استمرار حملات تطهير وتعقيم جميع لجان امتحان الثانوية العامة بمدينة الشيخ زايد حتى الانتهاء من جميع الامتحانات حرصا على سلامة وصحة الطلاب، مضيفا أن إدارة شؤون البيئة بالجهاز قامت بتطهير جميع اللجان بعدد (5) مدارس وإجمالي لجان فرعية 110 لجان، وشمل التطهير والتعقيم جميع اللجان ودورات المياه والسلالم وغرف العزل.

 

كما أكد رئيس الجهاز اتباع جميع الإجراءات الاحترازية أثناء دخول الطلبة اللجان وعدم التكدس أمام اللجان، مضيفا انه تم تخصيص ٣ أتوبيسات مكيفة لتوصيل المراقبين من أمام مدخل زايد 1 إلى جميع اللجان بالمدينة تسهيلا عليهم وتوفيرا للوقت.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز