عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قلبها "حجر صوان".. تخنق ابنتيها حتى الموت بشبرا الخيمة

جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة شبرا الخيمة، حيث تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة والرحمة، وتخلصت من حياة طفلتيها خنقا أثناء استغراقهما في النوم، وادعت وفاتهما إثر اختناق غاز، ونجحت مباحث القليوبية في كشف غموض الحادث، حيث تبين أن والدتهما وراء ارتكاب الحادث، وتحرر محضر بالواقعة.



 

وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليهما لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد تلقيه إخطارًا من المستشفى بوصول طفلتين متوفيتين تبلغان من العمر 7 و5 سنوات.

 

تم تشكيل فريق بحث، وبإجراء التحريات، تبين ادعاء والدتهما أنهما توفيتا نتيجة إصابتهما باختناق، بسبب تسريب غاز طبيعي في الشقة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

وكشفت تحقيقات نيابة ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها عن لغز وفاة طفلتين، حيث ادعت أمهما أنهما توفيتا نتيجة إصابتهما باختناق، بسبب تسريب غاز في الشقة لكن بإجراء تحقيقات النيابة تبين كذب روايتها، وأنها وراء مقتلهما خنقا بيدها أثناء نومهما في غرفتهما.

 

وقررت النيابة، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز