عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عيادة طبية وتعقيم أوراق الأسئلة استعدادًا لامتحانات آداب المنوفية

جامعة المنوفية تستعد لامتحانات كلية الآداب
جامعة المنوفية تستعد لامتحانات كلية الآداب

أكد الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب جامعة المنوفية بأن الكلية انتهت من كافة الإستعدادات لإجراء إمتحانات نهاية العام الدراسي التحريرية للفرقة الرابعة (الليسانس) بالعديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والملاحظين.



 

حيث تم الإنتهاء من جداول الامتحانات الخاصة بالطلاب وإعلانها، وتخصيص مدرجات الجامعة بكلية الحقوق ومدرجات كلية الآداب بالمجمع النظري لإجراء الامتحانات التحريرية، مع مراعاة التباعد المناسب بين الطلاب أثناء إجراء الإمتحانات (٢ متر) حفاظاً على سلامتهم.

 

وأكد مدني، على كافة الطلاب والملاحظين والمراقبين وأعضاء الكنترولات كل في مكانه بإرتداء الكمامات ولن يسمح بالتواجد بلجان الامتحانات إلا بعد ارتداء الكمامة.

 

وأشار إلي أنه سوف يتم عقد الامتحانات على فترتين (صباحي ومسائي)وتعقيم كافة المدرجات قبل كل فترة امتحانية، كما سيتم الكشف على جميع الطلاب بواسطة الكشاف الحراري قبل الدخول لقاعات الامتحانات، وتخصيص قاعة امتحانات معزولة لمن يشعر بمتاعب عند التوجه لأداء الامتحانات، فضلا عن توفير جهاز طبي متكامل وعيادة طبية بالكلية أثناء أداء الامتحانات. 

 

ولمزيد من الوقاية سوف يتم تعقيم كافة أوراق الأسئلة والإجابة قبل أداء الإمتحانات وقبل تسليم الأوراق بوقت كاف، والحرص على عدم تكدس الطلاب قبل أو بعد أداء الامتحانات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز