عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قرار لمحافظ الشرقية عن لجان "الثانوية العامة"

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب على ضرورة حظر وجود أولياء الأمور حول اللجان لتوفير مناخ هادئ للطلاب أثناء الامتحان، مؤكدا ضرورة توفير أدوات التطهير والتعقيم باللجان ودورات المياه وتواجد طبيب وزائرة صحية لتوقيع الكشف الحراري على الطلاب وملاحظة الحالة الصحية لهم.



 

جاء ذلك خلال مرور المحافظ، اليوم السبت، على عدد من لجان امتحان الثانوية الأزهرية بالمحافظة للتأكد من تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس"كورونا".

من جانبه، قال الدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية إنه تم تطهير وتعقيم اللجان قبل بدء وبعد الامتحان وقياس درجة حرارة الطلاب بالكواشف الحرارية وتوزيع الكمامات على الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات ومراعاة المسافات البينية بين الطلاب، موضحا أنه لم يثبت الإصابة أو الاشتباه في أي طالب أو ملاحظ.. ولم تتلق غرفة العمليات بالمنطقة الأزهرية أية شكاوى حول صعوبة أسئلة مادة البلاغة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع لجان الثانوية الأزهرية البالغ عددها 71 لجنة بالمحافظ ساد بها الهدوء حيث أدى الامتحان 18 ألفا و509 طالبا وطالبة في مادة البلاغة وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة لحماية الطلاب من فيروس "كورونا"

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز