الجمعة 30 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ياسمين عبد العزيز توضح صحة حملها

"دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنتِ مع الشخص الخطأ"،  يبدو أن هذا هو رد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على الصورة التي تداولتها السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وظهرت فيها بزيادة وزنها ملحوظة، رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، ما دفع البعض للتساؤل إن كانت قد أصبحت حاملا أم لا.



 

وشاركت ياسمين عبد العزيز، متابعيها بصورة لامرأة نحيفة وأخرى بوزن سمين، وعلقت عليها كاتبة: "دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ"، ودخل زوجها أحمد العوضي للتعليق بالقول: "ده انت كدة مع الشخص صح الصح.. بحبك"، وعلق أحد المتابعين ، كاتبًا: "رد حلو علي الي قالوا انك حامل علشان وزنك زاد".

 

يذكر أن ياسمين عبدالعزيز شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "ونحب تاني ليه"، من بطولة شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، وإسلام جمال، ومن ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري ومحمد حمدي الخبيري مخرج الوحدة الثانية، وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين.

 

وتدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها، فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

 

أما أحمد العوضي فقد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار"، الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه حول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.