عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا قالت آيتن عامر عن رفض يوسف الشريف المشاهد الساخنة؟

عبرت الفنانة آيتن عامر عن استيائها من الانتقادات، التي طالت الفنان يوسف الشريف، بشأن وضعه بنودًا في عقود أعماله الفنية لرفض تقديم مشاهد وصفها بالساخنة.



وأكدت آيتن عامر عدم استيائها من موقف يوسف الشريف في هذا الشأن، وقالت في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "بصراحة متضايقتش خالص من انترفيو #يوسف_الشريف.. وبصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه"، مضيفة: "انت حر ما لم تضر  . بس كدة، و معتقدتش انه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته.. شابوه يا عّم".

كما دافع الإعلامي رامي رضوان، الذي أجرى الحوار مع يوسف الشريف، عن الأخير في تغريدة قال فيها: "عنونت بعض الصحف نقلًا عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. أنه قال (أضع بنودا في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء).. والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، ووضح ما يعنيه في الحوار".

وكان يوسف الشريف قد دافع عن نفسه، بعدما تم اجتزاء تصريحاته من سياقها، ‏وكتب الشريف، عبر تويتر: "مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء).. عموماً لازم نفترض حسن النية، وطبعاً المشهد ده أصلا ملوش أي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جداً وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز