عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

9 آبار مياه جوفيه للمشروعات الانتاجية بمرسى مطروح

أكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة منها حفر (9) آبار مياه جوفيه بنجوع السوينات وأبو لهو فى غرب مطروح.



وأضاف فؤاد في بيان اليوم، أن الجمعية، تحت رعاية خالد شعيب، محافظ مطروح، تعمل على الانتقال من تقديم المساعدات الموسمية على تنفيذ إقامة المشروعات الانتاجية والتنموية الزراعية والصناعية وتشجيع الحرف اليدوية التي تساعد العائلات بكافة المحافظات ومنها محافظة مطروح على الحياة الكريمة بعيد عن العوز.

 

وقال فؤاد، إن الجمعية قامت خلال شهر يونيو بتقديم شيكات مالية لـ (5) عرائس من الفتيات اليتيمات غير القادرات بمحافظة مطروح، فى إطار دعم الجمعية المتواصل لشرائح غير القادرين فى المناطق النائية والمحافظات الحدودية ، لافتا إلى الجمعية تهدف إلى مساعدة الفتيات في استكمال تجهيزهن واتمام الزواج.

 

وأشاد فؤاد بالتعاون الوثيق بين الأورمان ومحافظة مطروح ، منوها بأن المحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات التنموية ودعم الأسر الأكثر احتياجًا ، مضيفاً أن الجمعية تقوم بعمل مسح اجتماعي للفئات المستحقة بهدف التوزيع العادل ووصول التبرعات لمستحقيها من المحتاجين والأيتام بالمحافظة من خلال البحث الميداني الذي تقوم به مكاتب الجمعية لحصر المحتاجين من الأسر الأكثر احتياجًا المنتشرة فى أرجاء المحافظة .

 

يذكر ان جمعية الأورمان قامت خلال شهر رمضان بتوزيع 3 ألاف كرتونة مواد غذائية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، كما وزعت (10) ألاف كيلو لحوم للأسر الأكثر احتياجًا، كذلك إغاثة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعايا ودعم عدد كبير من الأنشطة الخيرية الإنسانية التي تقدمها الأورمان، واستفاد منها عدد كبير من الأسر الاولى بالرعايا والاكثر احتياجًا .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز