عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام حطب: عودة النشاط الرياضي قرار الدولة

أكد المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية خلال تصريحاته اعلامية ادلي بها في المؤتمر المنعقد حاليا بمقر اللجنة الأولمبية، أن عودة النشاط الرياضي قرار الدولة، ودور اللجنة الأولمبية تجهيز خطة عودة النشاط حتى يتم تنفيذها فور الحصول على إشارة البدء من الدولة. 



 

وقال هشام حطب، إن عودة النشاط سيكون تدريجيا، وله العديد من المراحل والإجراءات الطبية والاحترازية لحماية جميع الرياضيين والمشاركين في النشاط الرياضي. 

 

وأضاف "حطب"، أن اللاعبين المؤهلين لأولمبياد طوكيو يجب الحفاظ عليهم من أجل الرياضة وتجهيزهم لعودة النشاط الرياضي وتأهيلهم.

 

وأشار إلى أنه تم عقد اجتماع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية وناقشنا العديد من الملفات الخاصة بتنظيم أعمال اللجنة، وعودة النشاط الرياضي، والإجراءات التي ستتخذ كانت الأهم في الاجتماع. 

 

وأوضح أن اللجنة الأولمبية لا تخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ولم نقم بهذه الخطوة نهائيا ومخاطبتنا تكون للاتحاد المصري لكرة القدم الذي بدوره يخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم ، ونخاطب اتحاد الكرة عندما يطلب منا ذلك من اتحاد الكرة المصري أو من وزارة الشباب والرياضة ولا يوجد أي اتصال مباشر بيننا وبين الفيفا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز