عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء منظومة التحول الرقمي بجامعة بني سويف

استعرض الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، التقرير المقدم من الدكتور ممتاز حجاب المنسق العام  للتحول الرقمي بالجامعة حول برنامج توثيق المهام والإنجازات داخل الجامعة في دقيقة واحدة، بكل قطاعات وإدارات وكليات ومعاهد الجامعة في قاعدة بيانات مخزنه على الخادم الرئيسي  للجامعة.



 

وأوضح الدكتور منصور، أن كل إدارة تقوم بتوثيق انجازاتها ومهامها وطباعة تقارير مجمعه وتفصيلية بهذه الانجازات، ويمكن استدعاء التقارير بنظام ذكي في التوثيق والتصنيف، وتم إضافة تصنيفات رئيسية للبرنامج في كل إنجاز، طبقاً لمعايير النزاهة والشفافية، الجودة، الخطة الاستيراتيجية للدولة، و أكثر من 15 تصنيفًا رئيسيًا. وطبقًا لمعايير الدولة المصرية البرنامج يغطي طلب إنجازات الجامعات والمؤسسات المصرية، طبقًا لما ورد من ديوان رئاسة الجمهورية في طلب تقارير الإنجاز السنوي.

 

وأكد رئيس الجامعة، أن هناك تطبيقًا للتليفون المحمول لعرض تقارير البرنامج من أي مكان وبأي طريقة وعرضه، طبقًا لطلب صانعي القرار وتقوم الوحدة على تصميم وتطوير البرمجيات و الأنظمة الإلكترونية لتقديم خدمات إلكترونية شاملة تساعد في رفع كفاءة الأنظمة الإدارية الداخلية واستخدام الكوادر البشرية بالجامعة وتأهيلها لبناء أنظمة وبرمجيات متميزة تلبي جميع احتياجات الجامعة والمجتمع، وذلك فى إطار خطة التحول الرقمي الشامل للدولة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز