عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطوير وحدة إسعاف ومدخل السويس 2

تشغيل مقر خدمة عملاء "غاز مصر" بالشروق.. صور

بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة الشروق .. تشغيل مقر خدمة عملاء شركة غاز مصر وتطوير وحدة إسعاف ومدخل السويس 2
بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة الشروق .. تشغيل مقر خدمة عملاء شركة غاز مصر وتطوير وحدة إسعاف ومدخل السويس 2

أعلن المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق، عن تشغيل مركز خدمة عملاء شركة غاز مصر لخدمة قاطني المدينة، حيث تم تخصيص الوحدتين (1 ، 2) بنشاط إداري بعمارة رقم (239) بمنطقة إسكان الشباب 70م شمالي، وذلك في ضوء موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية، تيسيرا على المواطنين لإتاحة إجراءات التعاقد والتركيبات والاستبدال داخل المدينة بدلاً من انتقالهم خارج مدينة الشروق.



 

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من  التجهيزات من قبل الشركة، والمقر يستقبل المواطنين لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بمرفق الغاز.

 

وفى سياق متصل، صرح المهندس عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مقر وحدة الإسعاف ومدخل السويس (2)، مضيفا أن ذلك يأتي سعياً من الجهاز لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا الصورة الجمالية والحضارية للمدينة بمشاركة مجلس الأمناء.

 

وأوضح، أن أعمال رفع كفاءة وتطوير  مقر وحدة الإسعاف شملت تجديد المكاتب الإدارية وغرف المبيت ودورات المياه والواجهات واستحداث ساحة انتظار سيارات بجانب أعمال تنسيق الموقع حول المقر من أرصفة وأعمدة إنارة وزراعة وخلق مدخل ومخرج طوارئ لسرعة التعامل مع البلاغات الواردة للوحدة، علاوة على تجهيز  موقف سيارات سرفيس بمنطقة غير مستغلة للتسهيل على السكان.

 

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم رفع كفاءة تنسيق موقع مدخل السويس (2) الواقع به الوحدة، لتكتمل الصورة الجمالية المستهدفة لأحد مداخل مدينة الشروق المهمة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز