عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب الأكاديمية البحرية يحتفلون بـ30 يونيو فى العلمين الجديدة

التقي الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو، مجموعة من الطلاب بفرع الاكاديمية بمدينة العلمين الجديدة .



 

حرص رئيس الاكاديمية، علي توجيه التهنئة للقيادة السياسية، وعلي رأسها الرئيس  عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصري العظيم  بتلك المناسبة التي أبهرت العالم واظهرت حالة الوعى لدى  الشعب المصري، ويأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بالذكرى السابعة  لثورة 30 يونيو .

 

أكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، أهمية دور الطلبة الشباب في بناء الوطن، وقال: إننا نفخر بكم ونتطلع إلى حرصكم في الجد والمثابرة لتسهموا في بناء المجتمع.

 

أضاف  "عبد الغفار"، أن الاكاديمية سخرت كافة طاقاتها وإمكانياتها من أجل تقديم أرقى خدماتها التعليمية لأبنائها الطلاب والطالبات.  

 

وأشار أن مدينة العلمين الجديدة مجتمع مستدام، يعد أحد ثمار وجهود القيادة السياسية من أجل وضع مصر  في المكانه التي تستحقها أمام العالم، وقال وجودنا في هذا المجتمع المستدام يبعث برسالة، مفادها أن مدينة العلمين الجديدة استطاعت استقطاب كوكبة من العقول المستنيرة المتفوقة علميا ورياضيا وثقافيا.

 

وقدم الطلاب عرضًا توضيحيا "برزنتيشن " للانشطة الطلابية داخل الفرع،  منذ بدء الدراسة بالفرع، والتي تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات والندوات الثقافية والعلمية  والاجتماعية والفنية  بالتعاون مع العديد من المنظمات والمؤسسات . 

 

وأكد الطلاب أنه منذ افتتاح يتم العمل علي تنمية روح التعاون بين الطلاب وكذلك بينهم وبين أساتذتهم، وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الطلابية الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية التي تساعد الطلاب على صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم ومهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم. 

 

في الوقت نفسه حرص الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار، علي الاستماع لمقترحات أبنائه الطلاب وافكارهم  من أجل تنمية روح الابداع والابتكار مشيرًا الى ان الاكاديمية تعمل علي تشجيع الافكار الابداعية التي تسهم في الارتقاء بطلاب الاكاديمية .

من جانبه اعرب عميد شؤون الطلاب بفرع العلمين ، الدكتور محمد الشايب عن سعادته بذلك اللقاء الودي بين رئيس الاكاديمية وأبنائه طلاب فرع العلمين، حيث توجه له بالشكر علي دعمه الدائم والمتواصل للفرع وتشجيع الطلاب رغم تلك الظروف والتحديات .

واضاف الشايب  ان طلبة فرع العلمين متميزون اخلاقيا وعلميا ورياضيا مشيرا الي اغلب الطلاب المؤسسين للاسر داخل الفرع من اوائل الدفعات، واكد ان من بينهم طلاب حاصلين علي بطولات محلية ودولية استطاعوا الحصول عليها خلال تواجدهم بفرع العلمين .

 

شهد اللقاء حضور مسؤولى مراكزز المسؤولية بالاكاديمية، وكذلك مسؤولي فرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز