الخميس 13 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعادل برشلونة وأتلتيكو في عيون الصحف الإسبانية

لم يتمكن برشلونة الإسباني من تحقيق الفوز أمام نظيره اتلتيكو مدريد بالأمس، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإسباني.



ولم يمر تعادل برشلونة الغير مرضي لجماهيره مرور الكرام بل سلطت الصحف الإسبانية الضوء على إقتراب ريال مدريد من تحقيق اللقب وتخاذل رجال كيكي سيتين.

وترصد لكم "بوابة روزاليوسف" كيف تناولت الصحف الإسبانية تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد.

 

البرسا يرفع الراية البيضاء

 

هكذا عنونت صحيفة "ماركا" على تعادل برشلونة المثير مع اتلتيكو مدريد بعد عدة تعادلات مثيرةلما يجتهد فيها رجال كيكي سيتين لتحقيق الفوز بها والمحافظة على لقبه.

 

وواصلت الصحيفة، أن برشلونة تعادل مرة أخرى، بعد أن أهدى اتلتيكو جارهم ريال مدريد هدية في لقاء شهد ركلتي جزاء لصالح الروخي بلانكوس.

 

طريق سهل لريال مدريد

 

هكذا علقت صحيفة "آس" عن تعادل برشلونة أمام اتلتيكو مدريد، موضحة أن بذلك التعادل أهدى اتلتيكو مدريد اللقب لزين الدين زيدان وسهل مهمته بفضل ركلتي جزاء ساؤول.

 

وأضافت: ميسي يدخل التاريخ من جديد، بعد وصوله للهدف رقم 700 في مسيرته.

 

اعتراضات مستمرة الـvar يثير الجدل

 

هكذا سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الضوء على إعتراض لاعبي برشلونة بالأمس بعد حصول اتلتيكو مدريد على ركلة الجزاء الثانية.

 

وأوضحت الصحيفة أن حكم اللقاء تلقى العديد من الاعتراضات والاحتجاجات بعد احتساب الركلة الثانية نظرًا لعدم تعرض سيميدو على كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد.

 

يذكر أن برشلونة تعادل بالأمس مع نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم بينهم ليكتفي بذلك إلى رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني خلف ريال مدريد صاحب الـ71 نقطة.