عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يتسلم أوراق اعتماد سفير البحرين بالقاهرة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بقصر الاتحادية، سفير البحرين بالقاهرة ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية، هشام بن محمد الجودر، حيث قدم له السفير أوراق اعتماده.



وعقب اللقاء، أوضح السفير الجودر: "تشرفت اليوم بنقل تحيات وتقدير الملك حمد عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين و صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء  للرئيس عبد الفتاح السيسي".

كما حمله الرئيس تحياته وتقديره للملك  ورئيس الوزراء وولي العهد وشعب مملكة البحرين.

 

وأعرب السفير الجودر عن تشرفه أن يكون سفيراً لمملكة البحرين لدى الشقيقة مصر في ظل الروابط القوية والتاريخية وأواصر القربى التي تجمع بينهما.

 

وأضاف السفير الجودر بأن العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة تشهد طفرة غير مسبوقة في تاريخها من خلال التعاون الوثيق بين البلدين في كافة المجالات، إضافة إلى التوافق في الرؤى والتنسيق والتشاور المشترك في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وخدمة الأمن والسلم الإقليمي والدولي، والدعم المتبادل لمواجهة التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية في البلدين ومواجهتهما للإرهاب والتطرف.

وقدم الجودر التهنئة للرئيس والشعب المصري الشقيق بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو، مؤكدا أن مملكة البحرين تقف قلبا وقالبا مع الشعب المصري الشقيق موقف الأخوة الصادقة والتي امتدت عبر تاريخ طويل من العلاقة بين البلدين، ضد أي محاولات للمساس بالأمن القومي المصري والعربي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز