عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار" يوزع أعلامًا وكمامات في الشوارع والميادين

احتفل حزب «المصريين الأحرار» بقطاع شرق القاهرة بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة والثالث من يوليو، الذي انقذ البلاد من براثن الجماعة الإرهابية.



حيث قامت أمانة الحزب بعين شمس بتنظيم مسيرات بالسيارات على الأغاني الوطنية وتوزيع الأعلام والكمامات على المواطنين، وذلك في شوارع عين شمس وميدان النعام والحلمية، وميدان روكسي، وجسر السويس، وأيضا مسيرة بالاعلام بشوارع مصر الجديدة ومحيط قصر البارون.

 

 

وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، ومتابعة اللواء كمال خطاب الأمين العام، وبحضور وقيادة موريس عدلى أمين الحزب بقسم عين شمس، وريمون ناجى مدير المركز الإعلامي للحزب.

 

 

وشارك الفعاليات قيادات أمانة الحزب بعين شمس والمركزية، وسط تفاعل جماهيري من المارة والمواطنين وخاصة تفاعل الأطفال والنشء، والباعة الجائلين الذين حرصوا على اقتناء العلم لوضعه في واجهه مصدر قوت يومهم.

 

 

كما شهدت الفعاليات مشاركة المارة بالسيارات والأتوبيسات، وغيرها، الذين أعربوا عن احتفالهم بذكرى الصورة بهتافات تحيا مصر، وعاشت مصر، وحفظ الله رئيس مصر.

 

 

كما وزع أعضاء الحزب الكمامات والقفازات على عدد من رجال الأمن في نقاط التمركز بالشارع، وإشارات المرور، وسط اشادة وتفاعل يعكس الروح الوطنية لدى جموع المصريين لإحياء ذكرى استعادة الهوية الوطنية، والحفاظ عليها من الجماعات المتطرفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز