عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل..وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الرياضية بحي (الأسمرات)

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بجولة مشتركة في حي (الأسمرات) برفقة اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة وقيادات الهيئة الهندسية. وخلال الجولة، تفقد الوزيران المدينة الرياضية بحي الاسمرات، وذلك بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية الجارية بها، والتي شملت منطقة ملاعب بالأبعاد القانونية وملاعب خماسية وملاعب متعددة أغراض وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة تدريبي وحمام سباحة للأطفال، ومبني اجتماعي، وصالة جيم.



 

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بتوسيع وتطوير البنية التحتية الإنشائية الشبابية والرياضية، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتنمية وتطوير المناطق العشوائية، وتحويلها إلى أماكن كاملة الخدمات تليق بالمواطن المصري، موضحا ان حي الاسمرات أصبح الآن واحدا من أفضل الأماكن التي تم تطويرها في محافظة القاهرة.

 

وأوضح أن مدينة الشباب والرياضة بحي (الأسمرات) أصبحت جاهزة تماما للتشغيل الفعلي، موجها الشكر لكل من وزارة الانتاج الحربي، وصندوق تحيا مصر، وذلك بعد جهودهم الكبيرة في انجاز واحد من اهم المشروعات الانشائية على مستوى الشباب والرياضة.

 

وتفقد الوزيران يرافقهما محافظ القاهرة مجمع الخدمات الاجتماعية الذي تقيمه وزارة التضامن الاجتماعي بتكلفة 167 مليون جنيه ويضم خدمات الأسرة والطفولة والأسر المنتجة ومشروع (2 كفاية) للحد من الزيادة السكانية وعدد من الحضانات ومراكز خدمات المرأة والمسنين.

 

بدورها، قالت وزيرة التضامن الاجتماعي "إنه من دواعي السرور ان يشرفنا وزير الشباب والرياضه في مبني الخدمات الاجتماعية ونستمع لملاحظاته وخصوصا أن المبني ملاصق للمدينة الشبابية ولابد من تكامل الخدمات المقدمة من الوزارتين لأبناء وسكان حي الاسمرات احد اهم مشروعات تطوير المناطق الخطره واحد اهم انجازات ثورة 30 يونيو".

 

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي ان مجمع الخدمات المتكامله سيكون انعكاس لمعظم خدمات الوزارة الموجه للفئات الأولى بالرعاية وكذلك الخدمات التنموية والتربوية وسيجمع عدد من مشروعات الوزارة وبرامجها المتنوعة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز