عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنفيذ الخط الناقل لمحطة مياه الشرب ناصر الجديدة "غرب أسيوط"

ار تنفيذ عدد من المنشآت بالمرحلة الأولى بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة التي تقام على مساحة ٣٥ فدانا
ار تنفيذ عدد من المنشآت بالمرحلة الأولى بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة التي تقام على مساحة ٣٥ فدانا

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه جارٍ تنفيذ أعمال حفر وتركيب خط المياه الناقل بمدينة ناصر الجديدة "غرب أسيوط"، والجاري تنفيذه بطول ١٩ كيلومترًا، ويبدأ من مأخذ ناصر على النيل بمحافظة أسيوط وينتهي بمحطة مياه الشرب العملاقة بمدينة ناصر الجديدة.



 

وأشار المهندس ياسر عبد الله، رئيس جهاز تنمية مدينة ناصر الجديدة "غرب أسيوط"، إلى أنه جارٍ تنفيذ عددٍ من المنشآت بالمرحلة الأولى بمشروع محطة مياه الشرب العملاقة التي تقام على مساحة ٣٥ فدانا بطاقة إجمالية للمحطة (١٢٠ ألف م٣/ يوم)، مضيفًا أن ذلك يأتي في إطار خُطة الدولة لتحقيق التنمية المستهدفة بمدن ومحافظات الصعيد المختلفة.

 

وأوضح المهندس ياسر عبد الله، رئيس جهاز تنمية المدينة، أنه يجرى حاليًا تنفيذ المرحلة الأولى بالمحطة بطاقة (٣٤ ألف م٣/ يوم)، مشيرًا إلى أن المحطة سيتم تنفيذها على أربع مراحل.

 

وأكد المهندس ياسر عبد الله، أن العمل متواصل بالمشروع ليل نهار، وتم التنبيه على الشركة المنفذة بالالتزام بالبرنامج الزمني للتنفيذ، موضحًا أن محطة مياه مدينة ناصر الجديدة تُعد من أكبر محطات المياه التي يتم إنشاؤها بمدن الصعيد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز