عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يغلق مقهى لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بغلق أحد المقاهي المخالفة وغير المرخصة وذلك لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية.



 

جاء ذلك خلال حملة كبرى قادها المحافظ على المقاهي بعزبة كامل عوض بطريق مصر أسوان الزراعي، تنفيذًا للقرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بعودة بعض الأنشطة، وفي إطار خطة الدولة للتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

 

رافق المحافظ خلال جولته، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة.

 

كلف المحافظ، رئيس المدينة بتشكيل لجنة لمراجعة موقف المباني المتواجدة بنطاق العزبة، وذلك من خلال مراجعة تراخيص البناء وتقديم طلبات التصالح في المخالفات.

 

كما وجه المحافظ، بإزالة كافة الأكشاك غير المرخصة والمخالفة لأحكام القانون بطريق مصر أسوان الزراعي بمدخل المدينة، مشددًا على استمرار متابعة الحالة العامة بالشوارع وإزالة كافة الإشغالات على حرم الطريق.

 

شدد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات لغلق المقاهي والكافيهات التي تُدار دون تراخيص، والمخالفة لقرارات الدولة من حيث تطبيق الإجراءات الاحترازية، وذلك لمواجهة المخالفات الإدارية والصحية والبيئية.

 

أكد المحافظ، انه لا تهاون مع المخالفين وهناك إجراءات رادعة في انتظار من يخالف تنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء خاصة خلال الفترة الراهنة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، وللتعايش مع فيروس كورونا المستجد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز