عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ساتانوفسكي: روسيا قادرة على إغراق الأسطول الأمريكي في البحر الأسود

قال الخبير العسكري الروسي، يفجيني ساتانوفسكي، إن روسيا قادرة علي إغراق   الأسطول الأمريكي في البحر الأسود بكل سهولة مهما بلغ عدد قطعه البحرية..وفقا لما أورده  موقع "avia pro" الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية.



 

وشدد الخبير الروسي على أن محاولة الأسطول الأمريكي لجلب سفنه إلى البحر الأسود وتجاوز تركيا لا يشكل أي تهديد لروسيا، حتى إذا ظهرت حاملات الطائرات الأمريكية في مياه البحر الأسود.

 

وأكد الخبير العسكري الروسي يفجيني ساتانوفسكي، أن روسيا لديها أسلحة يمكنها تحمل أي تهديد أمريكي.

وفقا للأخصائي العسكري الروسي، حتى العدد المحتمل من الناحية النظرية للسفن الأمريكية التي يمكن أن تظهر في مياه البحر الأسود لن تكون قادرة على تحمل الأسلحة الروسية، وبالتالي ، فإن الأمر يتعلق فقط بإلاستفزاز ، ولكن ليس حول التهديد العسكري لروسيا.

وأشار ساتانوفسكي إلى أن هذه الرسائل التي عبر عنها أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكيون وغيرهم من السياسيين من الولايات المتحدة الأمريكية هي شيء بلا معنى وغباء. هذا يشير إلى أنه في مياه البحر، يمكن لروسيا أن تغرق الأسطول الأمريكي بأكمله بكل سهولة ، بغض النظر عن عدد السفن القادمة إلى هناك.

وتجدر الإشارة إلى أن روسيا تقوم باستمرار بمرافقة سفن الناتو عندما تدخل الأخيرة مياه البحر الأسود ، وتراقب تصرفاتها وأي تحركات ، وفي حالة أدنى استفزاز ، فإنها ترد  بكل قوة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز